معلومات سريعة
أوقات التنقل
للاطلاع على أوقات التنقل المتاحة، أدخل موقعك أدناه.
يُرجى العلم أن المواصلات قد تُتاح للطلاب بناءً على المرحلة الدراسية والمسافة من مكان السكن إلى المدرسة. يُرجى الاطلاع على الأسئلة الشائعة حول المواصلات لمزيد من المعلومات.
التسجيل
نبذة عن المدرسة
مدرسة بوسطن اللاتينية هي واحدة من مدارس الامتحانات الثلاث في بوسطن، وتأسست في عام 1635، وهي أقدم مدرسة في الولايات المتحدة. وتخدم مدرسة بوسطن اللاتينية عددًا متنوعًا من التلاميذ المختلفين اقتصاديًا وثقافيًا. وتسعى المدرسة إلى تأسيس طلابها على التعليم الكلاسيكي المعاصر مثل التجهيز للدراسات الناجحة للجامعة، والمواطنة المسؤولة والملتزمة، والحياة المجزية.
أداء المدرسة
بيانات أداء الطلاب المبينة أدناه مأخوذة من نتائج اختبار الجيل التالي MCAS. ولمزيد من المعلومات حول المدارس، يُرجى زيارة موقع إدارة ماساتشوستس للتعليم الابتدائي والثانوي (DESE). في حالة المدارس التي لها فروع المتعددة، تمثلُ البياناتُ أدناه جميع المدارس في تلك الشبكة، وليس المدرسة وحدها فقط، ما لم يُذكر خلاف ذلك. وإذا لم تُعرضُ البياناتُ، هذا يعني أنها غير متاحة لتلك المدرسة (على سبيل المثال، قد لا توفر المدرسة أي درجات اختبارات، أو قد تكون درجة منخفضة جدًا؛ حيث لا يمكن نشر درجاتها علنًا).
ملحوظة مهمة: لم تصدر إدارة ماساتشوستس للتعليم الابتدائي والثانوي قرارات تحديد مسؤولية المدرسة أو المقاطعة أو الولاية للعام الدراسي 2019-2020 وذلك بسبب إلغاء تقديرات الولاية وإغلاق المدارس بسبب وباء فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19). نتيجة لذلك، لا تتوفر بيانات أداء الطلاب من الولاية للعام الدراسي 2019-2020.
الأداء النسبي في المدرسة
ما مستوى أداء هذه المدرسة مقارنة بالمدارس الأخرى؟
المطالعة: المنطقة
الأداء أفضل من متوسط الأداء في منطقة مدارس بوسطن العامة التعليمية (BPS)
المطالعة: الولاية
الأداء أفضل من متوسط الأداء في الولاية
الرياضيات: المنطقة
الأداء أفضل من متوسط الأداء في منطقة مدارس بوسطن العامة التعليمية (BPS)
الرياضيات: الولاية
الأداء أفضل من متوسط الأداء في الولاية
كم عدد الطلاب الذين اجتازوا اختبار MCAS؟
وهذا يشمل الدرجات لجميع الصفوف التي خضعت للاختبار في المدرسة.
كم عدد الطلاب الذين تخرجوا؟
التخرج والالتحاق بالجامعة
التركيبة السكانية والتنوع
خيارات الدعم
-
مستوى عالٍ من الحاجة للاندماج Inclusion (استيعاب الإعاقة الوجدانية)